الاشراق
السلام عليكم
اهلا بك زائرنا الفاضل
لا نريدك زائرا نريدك صاحب الدار و سيد القرار
انضمامك يزيدناشرف
لك ان تفيد و من المؤكد ان تستقيد
منتديات nani علم .ثقافة و تميز


الاشراق منتدى ابناء الجزائر لكل المسلمين و محبي العلم لكل الفئات العمرية و الهوايات و المستويات معلومات موثوقة باذن الله تعالى لا تنسونا من خالص دعائكم بالتوفيق و السداد و اتمنى ان يجتمع شمل المسلمين لدينا لننفع و ننتفع #وقل ربي زدني علما#
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاااااااااااااااام جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADMIN NANI
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1465
نقاط العضو : 2682
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 19/06/2010
العمر : 26
الموقع : http://nanialgirien.ibda3.org

مُساهمةموضوع: هاااااااااااااااام جدا   الخميس يناير 20, 2011 10:35 am

السلام عليكم
الى كافة اعضاء منتدانا الغالي
اسعد الله اوقاتكم بكل خير و صحة و عافية
لي ان اولي اهتام السادة الاعضاء الكرام انناانشاءنا هذا المنتدى و ذالك للوصول الى تبادل الافكار و الاراء
و لم ننشاء هذا المنتدى بنية ان بكون نافذة اشهار للعالم
نتمنى من السادة الاعظاء عدم نشر و شهر منتدياتهم من خلالنا
و من لم ينصاع لما قلنا به فذالك شانه
ليصفح عنا لاننا سنحذف موضوعه
و ان اعاد الكرة سنضطر الى طرده من منتدانا
من خرج عن قانوننا ليس له مكان بيننا
سلامي و تحياتي للجميع
دمتم

*****************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nanialgirien.ibda3.org
abo3loh
nani متميز
nani متميز
avatar

عدد المساهمات : 599
نقاط العضو : 1165
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 08/10/2010

مُساهمةموضوع: دافع عن حقك ":،   الجمعة يناير 21, 2011 1:25 pm

دافع عن حقك ":،..

إذا كنت لا تعرف الحق ، كيق يمكنك أن تتبع أهله ؟

وإذا كنت لا تعرف الباطل ، فكيف يمكنك أن تتجنب صاحبه ؟

وللعلم :

بأن الحق قد يهزم ، ولكنه حتما لا ينهزم .
.
والحق لا يطبق نفسه .. فتلك هي مهمة أهله
..
ففي هذا الكون القائم على الحق ، لا ينفعك الباطل في شئ
..
فعطش المؤمن إلى الحق ، أقوى من جوعه إلى الحياة .. فلا يوجد أحد يمكنه استلام حقك بدلا عنك .
.
كما لا أحد يمكنه التنازل عنه بدلا عنك أيضا . فأعظم حقوقك هو حقك في الحياة .. وأعظم منه ، حقك في الدفاع عن
هذا الحق ..

تكبر على المتكبرين .
.
فإنه لم يغري أمثالهم على التكبر ، إلا أولئك الذين تواضعوا منعهم ..

وكما يقال دافع عن حقك حتى لا يغتصب ، أما بعد ذلك فمن الصعب إسترجاعه
..
ألا ترى كيف أن البشجرة يجب رعايتها حتى لا تكوت ، فإذا ماتت استحال استرجاع حياتها ؟

فالحقوق مراتب
:
فحق الله تعالى فقو حق الناس .

وحق الناس فوق حق العائلة
.
وحق العائلة فوق حق النفس .

وحق النفس فوق حق سائر ما خلق الباري

طيب احنا الان نوا جه مشكله بس بسيطه را ح تنحل بعون ا لله

شكرا لك يا اختي علي تحذيرك في هذا المجا ل بس لا تخا في

المثل يقول من لعب بالترا م اعما عيونه لا تخا في احنا دروع اما م من تسوله نفسه

لئي مخا لفه او استهتا ر بحق هذا المنتدي الغا ليه الذي نعتبره بيتنا ء كما قا لت الاخت الغا ليه بنت الاصول

زميلتي رهف حفضها ا لله صح بيتنا الذي جمعنا فيه اسره وا حده نسا ء ورجا ل

وسرنا اخوا ن بفضل ا لله عز وجل

لن نتخلا عنه ابد وسوف نحميه وندا فع عنه وندعمه بكل ما ينطق به الانسا ن المسلم والطيب الذي لا يتكلم الا

الفا ض حسنه وكريمة النطق والاخلا ق لا نريد من يشا رك كي يشهر منتدا ه ومن حذر فقد انذر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهف الاحساس
nani متميز
nani متميز
avatar

عدد المساهمات : 635
نقاط العضو : 931
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: هاااااااااااااااام جدا   الجمعة يناير 21, 2011 7:26 pm

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لكم اخوتي الكرام
فالمنتدى ليس بمساحات اعلانية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الساوري
nani مجتهد
nani مجتهد
avatar

عدد المساهمات : 471
نقاط العضو : 701
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 22/12/2010
العمر : 26
الموقع : أولاد خضير بشار

مُساهمةموضوع: رد: هاااااااااااااااام جدا   الأحد فبراير 13, 2011 9:51 am

السماح أختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-wifak08.ahlamontada.com
ADMIN NANI
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1465
نقاط العضو : 2682
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 19/06/2010
العمر : 26
الموقع : http://nanialgirien.ibda3.org

مُساهمةموضوع: رد: هاااااااااااااااام جدا   الإثنين فبراير 14, 2011 2:35 pm

لالالالالالالالالالا
اخي كلنا يخطاء لكن علينا ان نتعلم من اخطائنا دائما
شكرا

*****************
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nanialgirien.ibda3.org
أم أنهار المتوكل
الالفية الاولى
الالفية الاولى
avatar

عدد المساهمات : 1043
نقاط العضو : 1236
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمر : 37
الموقع : المغرب

مُساهمةموضوع: رد: هاااااااااااااااام جدا   الأربعاء فبراير 16, 2011 7:28 am

السلام عليكم...
ما تطرقتي إليه مهم جداااا ويجب أن يلتزم به الجميع ويحترمه..وايضا هذا واجبنا ككل..
لم تقولي إلا الصح ولا يصح إلا الصحيح..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاااااااااااااااام جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاشراق :: الترحيب :: قسم الاعلانات-
انتقل الى: